المشاركات NOAA-ESRL ل مؤشر الاحتباس الحراري السنوي الغاز (AGGI) عن طريق وضع، طريقة مفهومة بسيطة لقياس ارتفاع درجة حرارة تأثير الغازات النزرة عاش طويلا، والمسار يتغير كل سنة. تم تصميم AGGI على سد الفجوة في فهم التغيرات في الغازات المسببة للاحتباس الحراري (غازات الدفيئة) موجود بين العلماء والجمهور.

وAGGI هو directy يتناسب مع تأثير الاحترار المباشر ("التأثيرات المناخية") من غازات الدفيئة في المؤشر. مؤشر يقيس التأثيرات المناخية العالمية من ثاني أكسيد الكربون2، CH4 (الميثان)، N2O (أكسيد النيتروز)، CFC12، CFC11 و15 غازات الدفيئة طفيفة. في 2014، شكلت غازات الدفيئة الرئيسية الخمسة لمدة 96٪ من التأثيرات المناخية التي كتبها غازات الدفيئة طويلة العمر منذ 1750، الأساس ما قبل الثورة الصناعية المستخدمة من قبل الهيئة. ساهمت 15 الغازات الهالوجينية الطفيفة المتبقية حول 4٪. ويستند المؤشر على قياسات الغازات المسببة للاحتباس الحراري طويلة الأمد، والدول NOAA، يحتوي على مؤشر عدم اليقين قليلا.

تدرج التغيرات في AGGI من 1979 (AGGI = 0.785) حتى الوقت الحاضر (2014: AGGI = 1.356). يستخدم مؤشر 1990 باعتبارها سنة الأساس بقيمة 1. ارتفع الرقم القياسي في كل عام منذ 1979. يظهر على الرسم البياني أدناه مسار مماثل من CO2 وAGGI.

NOAA مؤشر غازات الدفيئة السنوي

مصدر الجرافيك مؤشر السنوية لغازات الدفيئة NOAA (AGGI)


المتوسط ​​العالمي فرة من كبريات وغازات الدفيئة المعمرة

المتوسط ​​العالمي لتركيزات غازات الدفيئة الرئيسية

مصدر الجرافيك مؤشر السنوية لغازات الدفيئة NOAA (AGGI)

الرقم المرجعي

بتلر، JH & Montzka، SA (2015) مؤشر السنوية لغازات الدفيئة NOAA (AGGI). نشرت على الانترنت الربيع 2015، استرجاع أكتوبر 5، 2015، من http://www.esrl.noaa.gov/gmd/aggi/aggi.html.

NOAA-ESRL posts an Annual Greenhouse Gas Index (AGGI) by setting a simple, understandable way to measure the warming-influence of long-lived trace gases and track changes each year.  The AGGI was designed to bridge the gap in understanding of changes in greenhouse gases (GHGs) that exists between scientists and the public.

The AGGI is directy proportional to the direct warming influence ("climate forcings") of the GHGs in the index.  The index quantifies the global climate forcings of CO2, CH4 (methane), N2O (nitrous oxide), CFC12, CFC11 and 15 minor GHGs.  In 2014, the five main GHGs accounted for about 96% of climate forcings by long-lived GHGs since 1750, the pre-industrial baseline used by the IPCC.  The remaining 15 minor halogenated gases contributed about 4%.  The index is based on measurements of long-lived greenhouse gases and, NOAA states, the index contains little uncertainty.

Changes in the AGGI are reported from 1979 (AGGI = 0.785) until present (2014: AGGI = 1.356).   The index uses 1990 as a baseline year with a value of 1.  The index increased every year since 1979.  The chart below shows the similar trajectory of CO2 and the AGGI.

NOAA Annual GHG Index

Source Graphic  NOAA Annual Greenhouse Gas Index (AGGI)

 


 

Global Average Abundances of Major, Long-Lived Greenhouse Gases

Global Average Concentrations for Major GHGs

Source Graphic  NOAA Annual Greenhouse Gas Index (AGGI) 

 

 

Reference

 

Butler, J.H. & Montzka, S.A. (2015) The NOAA Annual Greenhouse Gas Index (AGGI). Published online Spring 2015, retrieved October 5, 2015, from http://www.esrl.noaa.gov/gmd/aggi/aggi.html.